Top Panel

مكتب السيد العميد

يقوم مكتب السيد عميد الكلية  بمهام مختلفة على صعيد اقسام العلمية و الوحدات والشعب المختلفة، ومن المهام الرئيسة التي يقوم بها المكتب:

استلام طلبات التدريسيين و الطلبة

تنسيق مواعيد المقابلات مع السيد رئيس عميد الكلية 

استلام الكتب الجامعية  الواردة من رئاسة الجامعة والدوائر الحكومية الاخرى

تصدير الكتب الرسمية الخاصة باعمال الكلية 

تفريق البريد الوارد الى الاقسام العلمية  والشعب والوحدات

استقبال الضيوف الوافدين الى المكتب وتلبية طلباتهم

يتكون مكتب السيدعميد الكلية  من اثنين او ثلاثة  موظفين، حيث يقوم مدير مكتب السيدعميد الكلية  بالمهام الرئيسة من تنسيق المواعيد الخاصة بالعميد وتسهيل طلبات الوافدين الى المكتب من طلبة وتدريسيين ومحاولة توفير كافة الوسائل التي توفر أكبر خدمة للمراجعين ومن مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية.

وكذلك هناك موظفين مسؤولين عن استلام و تسجيل الكتب الواردة و الصادرة الى مكتب السيد العميد و المطالعات الخاصة بالتدريسيين و الموظفين على صعيد (نقل الخدمات, التنسيب، الاجازات المرضية, و الشكاوي

وهناك موظف مسؤول عن استلام البريد الألكتروني الوارد الى مكتب السيد عميد الكلية و الاجابة الفورية عن الطلبات المستعجلة وكذلك ارسال التهاني و التبريكات في المناسبات الوطنية و الدينية لبث روح التواصل مع المؤسسات الفكرية و الثقافية.

أما بخصوص الصفحة الالكترونية الخاصة بالكلية، فهناك كادر متخصص من ثلاثة اشخاص على صعيد التصميم و البرمجة الالكترونية. حيث يتم جمع جميع البيانات الخاصة بالاقسام و الشعب التابعة للكلية  ومحاولة تحديثها بأستمرار حتى يتم الاطلاع عليها من قبل زوار موقع كلية الادارة والاقتصاد.

تتكون الصفحة الالكترونية الخاصة بكلية الادارة والاقتصادعلى خدمات عديدة ومنها عرض تفصيلي لعمل الاقسام و الشعب و المهام التي يقوم بها الموظفين وكذلك استلام طلبات زوار الموقع و تقديمها الى السيد العميد.

وهناك نافذة خاصة تختص بعرض تفاصيل المؤتمرات و المناسبات و المشاريع و الانجازات الخاصة بالكلية وتحديثها باستمرار