Top Panel

شعبة الحسابات

تعتبرشعبة الحسابات  من الاقسام الحيوية في كلية الادارة والاقتصاد ولها العديد من المهام .


1-  تنظيم مستندات الصرف وتنظيم مستندات قيود تسويات السلف وتحرير الصكوك الخاصة بالكلية 

2- تنظيم القوائم الخاصة برواتب الموظفين العاملين في الكلية ، بالاضافة الى المعاملات الخاصة بالاجازات الدراسية, الزوجية, الاطفال, و التقاعد.

3-  تنظيم الاستقطاعات من منتسبي الكلية  من خلال كشوفات الرواتب، وترسل الى الدوائر المستفيدة او او الدائنة وهي على انواع منها: سلف الموظفين من المصارف، الايجارات، أوامر مديرية التنفيذ، و استقطاعات العقاري و الاسكان.