مجلة عالمية (Journal of Business Strategy, Finance and Management)  تختار تدريسي في جامعة كربلاء – كلية الادارة والاقتصاد – قسم العلوم المالية والمصرفية عضو هيئة تحرير (Member Editorial Board)

مجلة عالمية (Journal of Business Strategy, Finance and Management) تختار تدريسي في جامعة كربلاء – كلية الادارة والاقتصاد – قسم العلوم المالية والمصرفية عضو هيئة تحرير (Member Editorial Board)

اختارت المجلة  العالمية (Journal of Business Strategy, Finance and Management) الأستاذ المساعد الدكتور حامد محسن جداح المسعودي عضو هيئة تحرير (Member Editorial Board)، وتم ادراج اسمه على موقع المجلة ضمن اعضاء هيئة التحرير.

https://jbsfm.org/editorial-board/

وجاء اختيار أ.م.د. حامد محسن جداح المسعودي عضو هيئة تحرير في هذه المجلة العالمية لكفاءته ولنشرة العديد من البحوث داخل العراق وخارج العراق (العالمية والمفهرسة ضمن مستوعبات سكوبس)، فضلاً عن مشاركته في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية.

ويعد الانجاز المتحقق للجامعة وللكلية وللباحث من الانجازات العلمية المميزة التي من شأنها اعلاء مكانة القسم والكلية والجامعة بين نظيراتها الوطنية والاقليمية والدولية ، الى ذلك ثمنت عمادة الكلية جهود أ.م.د. حامد محسن جداح المسعودي وسعية الدؤوب لتحقيق التميز والاضافة النوعية للكلية والقسم العلمي في المحافل العالمية.