You are currently viewing انطلاق برنامج تأهيل الخريجين للتوظيف في القطاع الخاص – GEP

انطلاق برنامج تأهيل الخريجين للتوظيف في القطاع الخاص – GEP

انطلاق برنامج تأهيل الخريجين للتوظيف في القطاع الخاص – GEP
((برنامج تدريبي للشباب المتخرجين حديثا.. للتأهيل للعمل في القطاع الخاص من شركات ومؤسسات وتزويد المتدرب بكافة المهارات والمعارف الاساسية من متطلبات العمل والقبول في المقابلات كموظف مبتدئ))
المجموعة الثامنة

  • يبتدأ المستوى الأول مباشرة يوم ٢٠-١١
  • سيخصص ٢٥ مقعد تدريبي فقط لهذه الوجبة.. ويخصص للخريجين فقط.. لذلك يرجى التسجيل في الاستمارة من الجادين فعلا لأكمال البرنامج والالتزام بالمتابعة.
  • البرنامج لهذه السنة اونلاين عبر منصة Zoom.. ويوجد تدريب حضوري لأهالي بغداد فقط
  • مبلغ الاشتراك للمستوى الأول والثاني : ٥٠ الف دينار..و المستوى الثالث يحدد لاحقا حسب التخصص الذي سيصل اليه المتدرب

برنامج تأهيل الخريجين هو أحد برامج
مؤسسة بوابة المعرفة في بغداد حيث يعمل البرنامح على تدريب طلبة الجامعات والخريجين الجدد وتأهيلهم وظيفياً للعمل في شركات القطاع الخاص العراقية .
بدأ البرنامج منذ العام 2019 بنسخته الأولى، و ستنطلق النسخة الثانية من البرنامج هذا العام ودرب البرنامج 120 متدرباً العام الماضي في وحداته التدريبية المتمثلة بثلاث مراحل .

🟢 يبدأ البرنامج بتعريف المتدربين بالقطاع الخاص واسلوب العمل فيه وكتابة المراسلات الرسمية والتقديم على الوظائف وكتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل خلال اسبوع من العمل، لينتقل في المستوى الثاني ليعرفهم عن كثب على كل وظيفة ضمن الهيكل الاداري للشركات والمؤسسات لتتسنى لهم فرصة معرفة ما يودون العمل فيه.

🟢 بعد ان يبني المتدربون خبرتهم العامة عن القطاع الخاص وفرص العمل فيه في المستويين الأول والثاني، ياخذهم المستوى الثالث للتخصص في احدى تلك الوظائف ومن ثم يربطهم بشركات رصينة للمقابلة والتدريب .

🔴 التسجيل عن طريق الرابط أدناه :
ملاحظة : التسجيل في الاستمارة لمن يتعهد إكمال إجراءات التسجيل خلال يومين وبخلافه سيتم من منعه من حضور كافة البرامج لاحقا
https://forms.gle/jwbeZbk39hToYGDp7