You are currently viewing دور أنماط التسوق في الحد من التنافر المعرفي للزبون

دور أنماط التسوق في الحد من التنافر المعرفي للزبون

ترأس الاستاذ فؤاد حمودي العطار لجنة المناقشة العلنية الخاصة برسالة الماجستير في إدارة الأعمال الموسومة:
( دور أنماط التسوق في الحد من التنافر المعرفي للزبون ) للطالب ◥ عماد مديح هنيدي
في رحاب كلية الإدارة والاقتصاد/ جامعة القادسية- قاعة إبن خلدون يوم الأحد المصادف 10 / 5 / 2020 .
اجيزت الرسالة بدرجة مستوفي من قبل السادة أعضاء لجنة المناقشة .
ألف مبروك للطالب والاستاذ المشرف ا.د. اثير عبد الامير حسوني وقسم إدارة الأعمال هذا الإنجاز العلمي.