You are currently viewing طلبة الدراسات الاولية ينهون اداء الامتحانات النهائية (العملي) في كلية الادارة والاقتصاد

طلبة الدراسات الاولية ينهون اداء الامتحانات النهائية (العملي) في كلية الادارة والاقتصاد

انتهت يوم الأحد المصادف ٢٩ مايو ٢٠٢٢ ، الامتحانات النهائية (العملي) لطلبة الدراسات الاولية في شقيها الصباحي والمسائي للعام الدراسي (٢٠٢١٢٠٢٢) في كلية الادارة والاقتصاد جامعة كربلاء.
وقد كانت مختبرات الكلية على مدى الاسبوع الماضي ميداناً للطلبة من جميع المراحل الصباحية والمسائية في اداء امتحاناتهم التي اتسمت بالانضباط والتنظيم من الطلبة والكادر التدريسي على حد سواء.
وقال السيد عميد كلية الادارة والاقتصاد الاستاذ الدكتور علاء فرحان طالب ان الكلية كانت جاهزة ومستعدة بشكل لا يقبل الشك للامتحانات العملية ، من خلال تجهيز مختبراتها بشكل كامل بأجهزة الحاسوب ومكيفات الهواء والمقاعد ، شاكراً بإسمه وبإسم الكلية كل المساهمين في انجاح الامتحانات واختتامها بشكل سليم.
وقد عبر الطلبة عن شكرهم وتقديرهم لعمادة الكلية وأستاذتها وكوادرها التي سهلت كل المعوقات رغم صعوبة الظروف الجوية والاجواء الحارة ، مبينين انهم قد بذلوا جهدهم للتفوق في امتحاناتهم ورفع راية كليتهم وجامعتهم عالياً ، كونها الام الحاضنة لجميع الطلبة في جميع المراحل.
وبعد الانتهاء من الامتحانات العملية ، اعلنت كلية الادارة والاقتصاد عن موعد الامتحانات النهائية بشقها النظري ، وستكون بداية الامتحانات يوم السبت المقبل المصادف ٤\٦\٢٠٢٢.