التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل Post author:bus-admin Post published:2022-06-29 Post category:مقالات التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل أ.م.د.حسن جبر علوان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2021, المجلد 17, العدد 67, الصفحات 148-164 Read more articles المقال السابقأثر التحليل الستراتيجي للدخل التشغيلي في اتخاذ القرارات الإدارية المقال القادمتوظيف التماثل التنظيمي في تحقيق الاداء الستراتيجي المستدام قد يعجبك ايضا واقع صناعة الغاز الطبيعي في العراق 2022-06-01 التحوط باستخدام خيارات مبادلات نكول الائتماندراسة تطبيقية في بيانات إحدى شركات الطاقة الأمريكية 2023-02-15 عرض النقد وسعر الصرف واثرهما على ادارة الاحتياطيات الدولية في اليابان (2003-2015) 2022-10-31 اثر صدمة عرض النقد في النمو الاقتصادي في كوريا الجنوبي 2022-06-01
التحوط باستخدام خيارات مبادلات نكول الائتماندراسة تطبيقية في بيانات إحدى شركات الطاقة الأمريكية 2023-02-15