استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات أ.فؤاد حمودي العطاري، احمد عبد العباس الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 147-167 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادماختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 قد يعجبك ايضا مشروع مقترح لمعالجة العجز المخطط في موازنة 2015 2015-01-21 قياس العبء الضريبي في العراق للمدة ١٩٩٧ – ٢٠١٠ 2023-01-25 تأثير العوامل الداخلية بعائد محفظة القروض والتسهيلات الائتمانية في المصارف التجارية – دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الأهلية العراقية للمدة 2008-2000 2022-06-23 تأثير معمارية الموارد البشرية في التمكين النفسي دراسة حالة في كلية الإدارة والاقتصاد / جامعة الكوفة 2022-10-31
تأثير العوامل الداخلية بعائد محفظة القروض والتسهيلات الائتمانية في المصارف التجارية – دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الأهلية العراقية للمدة 2008-2000 2022-06-23
تأثير معمارية الموارد البشرية في التمكين النفسي دراسة حالة في كلية الإدارة والاقتصاد / جامعة الكوفة 2022-10-31