اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:غير مصنف ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقأستحداث أدارة مخاطرة رقمية لمواجهة مخاطر أستخدام تكنولوجيا المعلومات دراسة ميدانية في عينة من المصارف العراقية المقال القادمالتعليم المحاسبي ودوره في تطوير المهارت المهنية قد يعجبك ايضا الانفاق الاستهلاكي للمراه وانعكاساته على المستوى العام لاسعار في العراق 2022-06-07 امكانية تبني مبادئ الانتاج الرشيق في القطاع الخدمي دراسة استطلاعية لآراء عينة من مديرين المؤسسات الصحية في دائرة صحة نينوى 2022-05-05 رسالة الماجستير في جامعة كربلاء تناقش تقييم السياسات التجارية للعراق في ظل التحول نحو اقتصاد السوق بعد عام 2003 2021-08-01 توجهات الإدارة العربية نحو ثقافة الجودة والتمييز 2022-06-09
امكانية تبني مبادئ الانتاج الرشيق في القطاع الخدمي دراسة استطلاعية لآراء عينة من مديرين المؤسسات الصحية في دائرة صحة نينوى 2022-05-05
رسالة الماجستير في جامعة كربلاء تناقش تقييم السياسات التجارية للعراق في ظل التحول نحو اقتصاد السوق بعد عام 2003 2021-08-01