توظيف تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة تطبيقية مقارنة بين المصارف الحكومية والأهلية Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات علي كريم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 45-82 Read more articles المقال السابقتعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد المقال القادمالتوقعات العقلانية وبعض تطبيقاتها في الاقتصاد الكلي قد يعجبك ايضا أثر الصمت التنظيمي على القدرات الأساسية للسلوك التنظيمي الايجابي 2022-05-25 مقارنة طرائق بيز القياسية 2022-06-08 تحليل فجوة اقتصاد المعرفة بين الاقتصادات المتقدمة والنامية 2022-05-27 تقويم الأداء المالي للمصارف الإسلامية دراسة تطبيقية على عينة من المصارف العراقية الإسلامية 2023-01-25
تقويم الأداء المالي للمصارف الإسلامية دراسة تطبيقية على عينة من المصارف العراقية الإسلامية 2023-01-25