دور التسويق الابداعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة
تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي2 المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 73, الصفحات 32-55
تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي2 المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 73, الصفحات 32-55
عقيل محمود كريم، أ.د. أكرم محسن مهدي الياسري المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 73, الصفحات 1-31
ناقشت رسالة في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة كربلاء(تقييم الوظيفة الايداعية والائتمانية للمصارف التجارية وأثرها في المؤشر العام لأسعار القطاعات المدرجة…
م.م .احمد نجاح هادي ، م.م .رعد عبد مسلم حريجه ، م.م .ثامر صالح عيدإنَّ مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44,…
الباحث/ زهراء محمد إبراهيم الموسوي، أ.م.د هدى زوير مخلف مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 209-228
الباحث/ بشير دوهان حمزه، أ.م.د محمد ناجي محمد مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 178-208
الباحث/حيــــــــــدر محمد كــــــــــريم، أ.دحسين ديكان درويش مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 152-177
الباحث : حسين كاظم بجاي، أ.د علاء كريم مطلك مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 138-151
الباحث/كرار علي حسين الغزاوي، أ.م.د احمد عبد الله امانة الشمري مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 98-137
م. م ولاء محسن علي الحاتمي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 67-97