دور التسويق الابداعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي2 المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 73, الصفحات 32-55 Read more articles المقال السابقتقييم الاداء المؤسسي الحكومي بعد 2014 وأثره في الامن الوطني العراقي المقال القادمتأثير التنويع المصرفي ومؤشرات كفاية رأس المال في القيمة السوقية قد يعجبك ايضا عرض النقد وسعر الصرف واثرهما على ادارة الاحتياطيات الدولية في اليابان (2003-2015) 2022-10-31 اثر الاستثمار الاجنبي المباشر على القطاع المصرفي 2022-06-07 توجهات المستثمرين في سوق فلسطين للأوراق المالية -دراسة ميدانية 2023-01-30 الدلالات الفكرية للأزمة الماليّة العالمية 2016-04-26