دور التسويق الابداعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي2 المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 73, الصفحات 32-55 Read more articles المقال السابقتقييم الاداء المؤسسي الحكومي بعد 2014 وأثره في الامن الوطني العراقي المقال القادمتأثير التنويع المصرفي ومؤشرات كفاية رأس المال في القيمة السوقية قد يعجبك ايضا الافصاح المحاسبي البيئي في التقارير المالية 2022-06-01 أثر القيادة التحويلة في الثقة التنظيمية 2022-05-25 تقييم الأداء الاقتصادي لشركة اللواء العالمية العتبة العباسية المقدسة 2022-05-25 مقارنة الخوارزميات المختلفة لتقدير المعلمات ووظيفة الموثوقية لتوزيع وايبول 2022-10-31