اثر المرونة التسويقية في تعزيز ثقة الزبون بالمنتج الوطني دراسة تحليلية في مصانع البان ابوغريب
اثر المرونة التسويقية في تعزيز ثقة الزبون بالمنتج الوطني دراسة تحليلية في مصانع البان ابوغريب م. ضرغام علي مسلم العميديمجلة…
اثر المرونة التسويقية في تعزيز ثقة الزبون بالمنتج الوطني دراسة تحليلية في مصانع البان ابوغريب م. ضرغام علي مسلم العميديمجلة…
أقام فريق يد الخير التطوعي الذي يتكون من مجموعة من طلبة كربلاء مبادرة وزع فيها الملابس والهدايا خلال زيارته لمؤسسة…
م . م حسين منعم خلف الطائي، م . حيدر عبد زيد خضر السلطاني، م. م عبد الحسين موسى محمد الشبلاوي، م .…
م. عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2019, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 354-381 الخلاصة الملخص ان القيام بتحليل مناخ الاستثمار يعد…
م.د :طالب هاشم جبار، م.د احمد جبر سالم السالممجلة الإدارة والإقتصاد2019, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 303-331 الخلاصة الملخص:الهدف من الدراسة…
م.د خضير عباس الوائلي، الباحث ضرغام محمد علي منصورمجلة الإدارة والإقتصاد2019, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 270-302 الخلاصة تحظى الدراسات المتعلقة…
م.د. سلام كاظم شاني، الباحث ابراهيم محمد عبد الحسنمجلة الإدارة والإقتصاد2019, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 238-269 الخلاصة تحظي الدراسات المتعلقة…
أ. م. د. جاسم ناصر حسين، الباحث /سرى عامر محمود الفتلاويمجلة الإدارة والإقتصاد2019, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 332-353 الخلاصة الملخص…
م. د أمل محمد سلمان التميمي، م .م .محمد جبار فشاخ الغزيمجلة الإدارة والإقتصاد2019, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 213-237 الخلاصة…
م.د. نبيل فرحان حمدان، م. د. حسام محمد علي مهدي، م.د. حسين كريممجلة الإدارة والإقتصاد2019, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 178-212 الخلاصة…