العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق أ.م. د عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 19, الصفحات 203-214 Read more articles المقال السابقتحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 المقال القادمالتنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية قد يعجبك ايضا الرافعة المالية وأثرها في العائد والمخاطرة-دراسة تطبيقية في القطاعالخدميالعراقي الخاص-دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة 2023-01-30 القطاع الخاص وتحديات بيئة الاعمال 2015-10-11 أثر المضاعف النقدي في الاقتصاد.العراقي،وللمدة (2003.-.2017)* 2022-05-01 العلاقة بين التضخم والنمو الاقتصادي في السعودية (1990-2017): دراسة قياسية 2022-05-25
الرافعة المالية وأثرها في العائد والمخاطرة-دراسة تطبيقية في القطاعالخدميالعراقي الخاص-دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة 2023-01-30