العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق أ.م. د عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 19, الصفحات 203-214 Read more articles المقال السابقتحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 المقال القادمالتنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية قد يعجبك ايضا استراتيجية مقترحة لمعالجة الفساد في الاقتصاد العراقي 2022-06-09 اثر عمليات العقد النفسي في الاغتراب الوظيفي – دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين في جامعة كربلاء 2023-02-23 المعايبر البيئية دور في تحديد القدرة 2022-06-01 التنبؤ بأعداد المراجعين للجوازات باستعمال نماذج السلاسل الزمنية (*) 2023-04-18
اثر عمليات العقد النفسي في الاغتراب الوظيفي – دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين في جامعة كربلاء 2023-02-23