السياحة الافتراضية وتكنلوجيا المعلومات ودورهما في تحقيق التنمية السياحية المستدامة Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات م.د. هدى زوير مخلف ، م.د. سرمد عبد الجبار هداب المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2017, المجلد 13, العدد 54, الصفحات 249-273 Read more articles المقال السابقالتسويق الرقمي ودوره في تعزيز الصورة الذهنية للمنظمة المقال القادم“تأثير التحرر المالي في الاستثمار المصرفي الخاص في الاقتصاد العراقي للمدة (2004 – 2015) “ قد يعجبك ايضا استراتيجيات المزيج التسويقي ودورها في تحدِيد سلوك المستهلك العراقي تجاه المنتجات المحلية-دراسة ميدانية في معمل الألبسة الرجالية في النجف الشرف 2023-01-30 تأثير الصيانة المنتجة الشاملة في اداء العمليات دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة لصناعة السيارات الاسكندرية _ بابل 2022-05-07 مقارنة معيار الرقابة الداخلية ضمن المعايير الامريكية والبريطانية والدولية 2016-04-20 استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية 2023-02-15
استراتيجيات المزيج التسويقي ودورها في تحدِيد سلوك المستهلك العراقي تجاه المنتجات المحلية-دراسة ميدانية في معمل الألبسة الرجالية في النجف الشرف 2023-01-30
تأثير الصيانة المنتجة الشاملة في اداء العمليات دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة لصناعة السيارات الاسكندرية _ بابل 2022-05-07
استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية 2023-02-15