بيئة اللقاء الخدمي وتأثيرها في رضا الزبون Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات م.د حسين علي عبدالرسول, الباحث أمين فهد جايدمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 24, الصفحات 150-175 Read more articles المقال السابقدور التدقيق الداخلي في الحد من الأحتيال في البيانات المالية لنشاط البلديات المقال القادماثر عجز الموازنة الحكومية في حجم التمويل المقترض للشركات قد يعجبك ايضا نموذج المعادلة الهيكلية للفقر 2023-01-30 إمكانية الاستفادة من تقنية التحسين المستمر في تحسين قيمة المنتج للوحدات الاقتصادية (دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات الكهربائية)–معمل المراوح — 2023-01-30 الافصاح المحاسبي البيئي في التقارير المالية 2022-06-01 تأثير الذكاء الأخلاقي للقائد في تعزيز البراعة الإستراتيجية ( ) بحث تحليلي لآ راء عينة من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات والكليات الاهلية العاملة في محافظة بابل 2022-04-29
إمكانية الاستفادة من تقنية التحسين المستمر في تحسين قيمة المنتج للوحدات الاقتصادية (دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات الكهربائية)–معمل المراوح — 2023-01-30
تأثير الذكاء الأخلاقي للقائد في تعزيز البراعة الإستراتيجية ( ) بحث تحليلي لآ راء عينة من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات والكليات الاهلية العاملة في محافظة بابل 2022-04-29