بيئة اللقاء الخدمي وتأثيرها في رضا الزبون Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات م.د حسين علي عبدالرسول, الباحث أمين فهد جايدمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 24, الصفحات 150-175 Read more articles المقال السابقدور التدقيق الداخلي في الحد من الأحتيال في البيانات المالية لنشاط البلديات المقال القادماثر عجز الموازنة الحكومية في حجم التمويل المقترض للشركات قد يعجبك ايضا تحديد اوليات مخاطر سلسة التجهيز 2022-06-07 دور التكنولوجيا المالية في تعزيز فاعلية الشمول المالي 2022-04-29 مذكرة اقتصادية حول النمو والتنويع في العراق….. د.حيدر حسين ال طعمة 2020-12-20 اساسيات اسواق مستقبليات السلع 2022-06-16