التسويق الترابطي ودوره في الحد من حالات الجمود التنظيمي بحث استطلاعي لأراء عينة من العاملين في معمل الألبسة الرجالية الجاهزة في النجف الاشرف Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات م.د عامر عبد كريم الذبحاوي، م.د عامر عبد كريم الذبحاويمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 18, الصفحات 121-137 Read more articles المقال السابقلتعليم التنظيمي في تعزيز التمكين الاداري للموارد البشرية دراسة تطبيقية على عينة من العاملين في منظمات جامعة الفرات الاوسط التقنية المقال القادمانعكاس الهوية الاجتماعية في التفاع الوظيفي دراسة تحليلة لآراء عينة موظفي معمل الألبسة الرجالية الجاهزة في النجف الاشرف قد يعجبك ايضا الانفاق الحكومي واثرة على توسع الواردات في العراق للمدة (2000 – 2013) 2023-01-25 الشراكة ودورها في تحقيق المناعة التنظيميةدراسة تحليلية لآراء عينة من مديري القطاع الصناعي 2022-06-29 اثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي 2022-06-08 تحليل مؤشرات أداء العملية-دراسة تطبيقية في شركة الفرات العامة للصناعات الكيمياوية 2023-01-30