اثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات .م.د اكرم محسن الياسري الباحثه سهاد برقي كامل مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 92-113 Read more articles المقال السابقالاستثمار في تدريب الموارد البشريه وامكانيه قياس وتقويم العائد منها المقال القادمالايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن قد يعجبك ايضا استخــــدام بطـــاقـــة الأداء المتــــوازن فــــي تقويم الأداء الاستـــــراتيجــــي دراســـــة ميــــدانيـــة فـــي الشـــركـــة الفـــرات العــــامـــة للصنــــاعــــات 2023-01-30 ملامح تشكل اقتصاد المعرفة في البلدان العربية (الإمكانات المتاحة والأفاق المستقبلية) 2022-05-25 ميزان المراجعة 2016-05-25 توظيف معايير محاسبة الاستدامة ” معيار FNO101 المصارف التجارية ” لتحسين الافصاح وتحقيق الشفافية 2022-07-07
استخــــدام بطـــاقـــة الأداء المتــــوازن فــــي تقويم الأداء الاستـــــراتيجــــي دراســـــة ميــــدانيـــة فـــي الشـــركـــة الفـــرات العــــامـــة للصنــــاعــــات 2023-01-30
توظيف معايير محاسبة الاستدامة ” معيار FNO101 المصارف التجارية ” لتحسين الافصاح وتحقيق الشفافية 2022-07-07