دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا أهم العناصر المؤثرة على صنع قرار الشراء للمواد الغذائية المستوردة عند المستهلكين-(دراسة استطلاعية لأراء عينة من الأسر في محافظة كربلاء) 2022-06-27 اطار مقترح لتحسين قيمة المنتج من منظور مدخل الكلفة على اساس الاداء 2022-10-31 تأثير مؤشرات الاستدامة للمحورين الاقتصادي والحوكمي EG / ISX في تقييم اداء الشركات الصناعية العراقية المدرجة في سوق العراق المالي 2022-09-28 دور التعلم التنظيمي في تحقيق القدرات التنافسيه للمنظمة 2022-12-31
أهم العناصر المؤثرة على صنع قرار الشراء للمواد الغذائية المستوردة عند المستهلكين-(دراسة استطلاعية لأراء عينة من الأسر في محافظة كربلاء) 2022-06-27
تأثير مؤشرات الاستدامة للمحورين الاقتصادي والحوكمي EG / ISX في تقييم اداء الشركات الصناعية العراقية المدرجة في سوق العراق المالي 2022-09-28