دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا اختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 2023-02-15 تقييم أداء مصنع المنار العائد لشركة الصناعات الغذائية المتقدمة للمدّة (2016-2018) 2022-05-25 تقييـــم مزاد العملـــة الأجنبية كأداة للسياسة النقديــة في العـــراق للمدة (2003 – 2017) 2022-06-29 اقتصاديات الابتكار في دول مجلس التعاون الخليجي تحديات الحاضر ورؤى المستقبل 2022-04-29
اختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 2023-02-15