دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا دور التمكين الهيكلي في تعزيز السلوك الأستباقي 2023-04-05 تأثير الذكاء الستراتيجي في النجاح الريادي: بحث ميداني لآراء عينة من القيادات العلمية والادارية في الكليات الأهلية الجامعة في محافظتي بابل وكربلاء المقدسة 2022-06-29 دور مرونة الهيكل المالي للشركات في تجنب الأزمة المالية دراسة تحليليه في (قطاع المصارف التجارية) المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة من ((2015-2006 (1) 2022-10-31 الريادة الاستراتيجية ودورها في تحقيق مكونات الابداع – دراسة استطلاعية على عينة في بيئة المصارف العراقية الحكومية والأهلية في محافظة كربلاء 2022-07-27
تأثير الذكاء الستراتيجي في النجاح الريادي: بحث ميداني لآراء عينة من القيادات العلمية والادارية في الكليات الأهلية الجامعة في محافظتي بابل وكربلاء المقدسة 2022-06-29
دور مرونة الهيكل المالي للشركات في تجنب الأزمة المالية دراسة تحليليه في (قطاع المصارف التجارية) المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة من ((2015-2006 (1) 2022-10-31
الريادة الاستراتيجية ودورها في تحقيق مكونات الابداع – دراسة استطلاعية على عينة في بيئة المصارف العراقية الحكومية والأهلية في محافظة كربلاء 2022-07-27