المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وتاثيره في تحقيق قيمة الزبون المستدامة -بحث تحليلي للآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين /* فرع العباس 375 Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عادل عباس الجنابي ، محمد سعيد ماصخ المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 272-307 Read more articles المقال السابقالقدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك المقال القادممقارنه تحليلية وتاريخية بين الانحراف المعياري والانحراف المتوسط دراسة تطبيقية على الاطفال الخدج في محافظة كركوك قد يعجبك ايضا موثوقية مستخدمي القوائم المالية نِتاج برمجيات نظم المعلومات المحاسبية بمصداقية تلك القوائم 2022-10-31 تقييم مستوى جودة المعلومات المحاسبية من وجهة نظر معديها ومستخدميها – اطار تطبيقي مقترح في عينة من المصارف العراقية الخاصة والمستثمرين في سوق العراق 2023-02-15 فائض إمدادات حوض الأطلسي يبقي الضغط على الأسعار 2016-05-04 التمكين الاداري ودوره في تعزيز قيمة المنظمة 2022-05-05
موثوقية مستخدمي القوائم المالية نِتاج برمجيات نظم المعلومات المحاسبية بمصداقية تلك القوائم 2022-10-31
تقييم مستوى جودة المعلومات المحاسبية من وجهة نظر معديها ومستخدميها – اطار تطبيقي مقترح في عينة من المصارف العراقية الخاصة والمستثمرين في سوق العراق 2023-02-15