المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وتاثيره في تحقيق قيمة الزبون المستدامة -بحث تحليلي للآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين /* فرع العباس 375 Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عادل عباس الجنابي ، محمد سعيد ماصخ المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 272-307 Read more articles المقال السابقالقدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك المقال القادممقارنه تحليلية وتاريخية بين الانحراف المعياري والانحراف المتوسط دراسة تطبيقية على الاطفال الخدج في محافظة كركوك قد يعجبك ايضا سوق النفط العالمية في الالفية الثالثة مع إشارة خاصة لدول أوبك (دراسة تحليلية قياسية) 2022-04-30 تأثير التعقيد المعرفي في البراعة الاستراتيجية بحث تحليلي لأراء عينة من المديرين العاملين في شركات الاتصالات النقالة في العراق 2023-04-18 واقع الاستثمار في المناطق الحرة الأردنية وأفاق تطويره 2023-01-25 ٱلام البنوك وأسواق المال لم تنتهي بعد: 2023-05-07
تأثير التعقيد المعرفي في البراعة الاستراتيجية بحث تحليلي لأراء عينة من المديرين العاملين في شركات الاتصالات النقالة في العراق 2023-04-18