استعمال بعض الطرائق لتقدير معلمات ومعوليه لنموذج الاحتمالي المركب (الاسي- ويبل ) مع تطبيق عملي Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات م.م حـيـدر رائـد طـالب المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2017, المجلد 13, العدد 52, الصفحات 246-268 Read more articles المقال السابقتطوير مقدر مقلص لتقدير مصفوفة التباين والتباين المشترك ذات الابعاد الكبيرة باستخدام الدوال المثلثية الزائدية ( الخصائص الكيميائية لتربة حوض دجلة في محافظة واسط) المقال القادمالعلاقة بين خصائص المنظمات المتعلمة وعوامل النجاح الحرجة دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات والعاملين في رئاسة جامعة الكوفة قد يعجبك ايضا انعكاس تعظيم الثروة النقدية على استمرارية الشركات واستدامتها (بحث تطبيقي في عينة من الشركات العراقية المساهمة المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية) 2022-05-25 اثر المخاطرة القطرية في عائد ومخاطرة المحفظة الاستثمارية المثلى – دراسة تطبيقية في سوق العراق للاوراق المالية للمدة (2005-2015) 2022-10-31 مالا يمكن شراؤه بالنقود 2016-05-04 التفكير الاستراتيجي وأثره في جودة الخدمة المصرفية دراسة استطلاعية لأراء عينة من مديري المصارف العراقية الحكومية والأهلية في محافظتي كربلاء- بابل 2022-12-31
انعكاس تعظيم الثروة النقدية على استمرارية الشركات واستدامتها (بحث تطبيقي في عينة من الشركات العراقية المساهمة المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية) 2022-05-25
اثر المخاطرة القطرية في عائد ومخاطرة المحفظة الاستثمارية المثلى – دراسة تطبيقية في سوق العراق للاوراق المالية للمدة (2005-2015) 2022-10-31
التفكير الاستراتيجي وأثره في جودة الخدمة المصرفية دراسة استطلاعية لأراء عينة من مديري المصارف العراقية الحكومية والأهلية في محافظتي كربلاء- بابل 2022-12-31