استعمال بعض الطرائق لتقدير معلمات ومعوليه لنموذج الاحتمالي المركب (الاسي- ويبل ) مع تطبيق عملي Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات م.م حـيـدر رائـد طـالب المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2017, المجلد 13, العدد 52, الصفحات 246-268 Read more articles المقال السابقتطوير مقدر مقلص لتقدير مصفوفة التباين والتباين المشترك ذات الابعاد الكبيرة باستخدام الدوال المثلثية الزائدية ( الخصائص الكيميائية لتربة حوض دجلة في محافظة واسط) المقال القادمالعلاقة بين خصائص المنظمات المتعلمة وعوامل النجاح الحرجة دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات والعاملين في رئاسة جامعة الكوفة قد يعجبك ايضا مقارنة تقدير معلمات اأنموذجي انحدار الحرف المتحيزة وانحدار الحرف البيزي 2022-07-05 تأثير أنماط الثقافة التنظيمية في المسؤولية الاجتماعية للمنظمة بحث استطلاعي تحليأتي لآراء عينة من العاملين في مشفيي الحسين والكفيل 2022-07-06 دور تقنية المعلومات في تحسين إدارة الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات “التطبيقات كدراسة” 2022-05-05 دور تقانة المعلومات والاتصالات في الحفاظ على البيئة مع اشارة خاصة للعراق 2022-12-29
تأثير أنماط الثقافة التنظيمية في المسؤولية الاجتماعية للمنظمة بحث استطلاعي تحليأتي لآراء عينة من العاملين في مشفيي الحسين والكفيل 2022-07-06
دور تقنية المعلومات في تحسين إدارة الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات “التطبيقات كدراسة” 2022-05-05