دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات الباحث/ تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 1-24 Read more articles المقال السابقاستعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة المقال القادمدور تقانة المعلومات والاتصالات في الحفاظ على البيئة مع اشارة خاصة للعراق قد يعجبك ايضا التمكين الاداري ودوره في تعزيز قيمة المنظمة 2022-05-05 دور الهندسة المالية في تطوير المصارف الإسلامية 2022-10-31 جانب من اعمال الصيانة في بناية كلية الادارة والاقتصاد / قسم الاحصاء 2018-09-09 تعظيم الاحتمال لتقدير بعض توزيعات العائلة الأسية 2023-06-05