دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات الباحث/ تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 1-24 Read more articles المقال السابقاستعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة المقال القادمدور تقانة المعلومات والاتصالات في الحفاظ على البيئة مع اشارة خاصة للعراق قد يعجبك ايضا دور الذكاء التنافسي في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية بحث استطلاعي للآراء عينة من مديري شركة الاتصالات آسيا سيل في العراق 2022-09-26 العلاقة بين المعلوماتية والبيروقراطية 2022-06-08 أثر التسويق السياحي في تفعيل النشاط السياحي (كربلاء حالة دراسية) 2022-05-25 عوامل الرضا الوظـيفي و أثرها في مستوى الأداء المهـني دراسة تحليلية لأراء عينة من العاملين في إعداديات التعليم المهني / البصرة 2022-06-09
دور الذكاء التنافسي في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية بحث استطلاعي للآراء عينة من مديري شركة الاتصالات آسيا سيل في العراق 2022-09-26
عوامل الرضا الوظـيفي و أثرها في مستوى الأداء المهـني دراسة تحليلية لأراء عينة من العاملين في إعداديات التعليم المهني / البصرة 2022-06-09