تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا تقويم الأداء المالي للمصارف الإسلامية دراسة تطبيقية على عينة من المصارف العراقية الإسلامية 2023-01-25 تأثير التدقيق الخارجي في خفض الضغوطات التي يتعرض لها المحاسبون من ممارسات الإدارة (بحث استطلاعي وتحليلي) 2022-06-29 قياس العلاقة بين مؤشرات السوق المالي والقطاع الخاص في الولايات المتحدة الامريكية للمدة (2000-2015) 2022-05-25 العلاقة بين التضخم والنمو الاقتصادي في السعودية (1990-2017): دراسة قياسية 2022-05-25
تقويم الأداء المالي للمصارف الإسلامية دراسة تطبيقية على عينة من المصارف العراقية الإسلامية 2023-01-25
تأثير التدقيق الخارجي في خفض الضغوطات التي يتعرض لها المحاسبون من ممارسات الإدارة (بحث استطلاعي وتحليلي) 2022-06-29
قياس العلاقة بين مؤشرات السوق المالي والقطاع الخاص في الولايات المتحدة الامريكية للمدة (2000-2015) 2022-05-25