تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية Post author:bus-admin Post published:2023-01-25 Post category:مقالات ا.م.د درمان سلیمان صادق، م.م نزار عیسی صدیق مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 5, الصفحات 94-125 Read more articles المقال السابقالانماط القيادية وعلاقتها بإدارة أبعد التسييس التنظيمي المقال القادمتأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال قد يعجبك ايضا توظيف معايير الاستدامة الاقتصادية في تعزيز قيمة الشركة 2022-05-05 تأثير الاقتدار المعرفي في استدامة الميزة التنافسية 2022-06-29 السياحة الالكترونية بين النمط السياحي والخدمة السياحية 2022-04-30 د.مظهر محمد صالح*: نحو اعادة ترتيب قواعد اللعبة النفطية العالمية 2022-05-07