اثر الإبداع في تطوير منتوج جديد وفق متطلبات الزبون دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.م سعدون محسن سلمان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 350-390 Read more articles المقال السابقمثيل فضاء الحالة لنماذج السلاسل الزمنية التركيبية ونماذج بوكس جكيينز مع تطبيق في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادمدور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء قد يعجبك ايضا أمكانية تطبيق نظام المحاسبة الرشيقة واثرها على بناء ميزة تنافسية مستدامة 2022-06-29 تأثير جودة حياة العمل في التمكين النفسي للعاملين – دراسة استطلاعية في العتبة العلوية المقدسة/ النجف الاشرف 2022-10-31 توظيف التحليل الاستراتيجي SWOT لتقييم اداء المصارف التجارية 2023-01-30 دور المعرفة الضمنية في تعزيز بناء المنظمة المتعلمة دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة الواحة للمشروبات الغازية في بابل 2022-05-25
تأثير جودة حياة العمل في التمكين النفسي للعاملين – دراسة استطلاعية في العتبة العلوية المقدسة/ النجف الاشرف 2022-10-31
دور المعرفة الضمنية في تعزيز بناء المنظمة المتعلمة دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة الواحة للمشروبات الغازية في بابل 2022-05-25