تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.د. عروبة رشيد علي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 36, الصفحات 226-236 Read more articles المقال السابقأثراستخدام نظام المعلومات المحاسبية المتكامل في جودة المعلومات المحاسبية المقال القادمالإصلاح الاقتصادي وتعزيز تنمية القطاع الخاص بالعراق قد يعجبك ايضا أثر الإنفاق الحكومي في الإنفاق الخاص في العراق للمدة (1990-2016) 2022-05-25 قياس كفاءة رأس المال العامل وتأثيره في تعزيز ربحية شركات الاتصال دراسة تطبيقية مقارنة لشركات الاتصال المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة 2011-2018 2022-07-03 قياس مدى شفافية الابلاغ المالي للشركات العراقية وفق مقياس S&P 2022-10-31 دور ثقافة الجودة في بناء المنظمة المتعلمة / دراسة استطلاعية لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة كركوك/ جامعة تكريت 2022-09-28
قياس كفاءة رأس المال العامل وتأثيره في تعزيز ربحية شركات الاتصال دراسة تطبيقية مقارنة لشركات الاتصال المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة 2011-2018 2022-07-03
دور ثقافة الجودة في بناء المنظمة المتعلمة / دراسة استطلاعية لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة كركوك/ جامعة تكريت 2022-09-28