العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق أ.م. د عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 19, الصفحات 203-214 Read more articles المقال السابقتحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 المقال القادمالتنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية قد يعجبك ايضا انعكاس سلوكيات القيادة الشاملة في الازدهار النفسي داخل المنظمة – دراسة استطلاعية لآراء عينة من موظفي المديرية العامة لتربية بابل 2022-06-29 تحليل انشطة سلسة القيمة بالاستناد على تيار القيمة لتحقيق رضا الزبون (دراسة تطبيقية في الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات في الاسكندرية) 2022-05-25 أثر مقاومة التغيير في التوجه الريادي للمنظمة 2022-05-27 ظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات 2023-01-30
انعكاس سلوكيات القيادة الشاملة في الازدهار النفسي داخل المنظمة – دراسة استطلاعية لآراء عينة من موظفي المديرية العامة لتربية بابل 2022-06-29
تحليل انشطة سلسة القيمة بالاستناد على تيار القيمة لتحقيق رضا الزبون (دراسة تطبيقية في الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات في الاسكندرية) 2022-05-25