استعمال بعض الطرائق لتقدير معلمات ومعوليه لنموذج الاحتمالي المركب (الاسي- ويبل ) مع تطبيق عملي Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات م.م حـيـدر رائـد طـالب المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2017, المجلد 13, العدد 52, الصفحات 246-268 Read more articles المقال السابقتطوير مقدر مقلص لتقدير مصفوفة التباين والتباين المشترك ذات الابعاد الكبيرة باستخدام الدوال المثلثية الزائدية ( الخصائص الكيميائية لتربة حوض دجلة في محافظة واسط) المقال القادمالعلاقة بين خصائص المنظمات المتعلمة وعوامل النجاح الحرجة دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات والعاملين في رئاسة جامعة الكوفة قد يعجبك ايضا استعمال تقنيتي التكلفة على اساس الوظائف الموجهة بالوقت والتكلفة المستهدفة في تحسين قيمة المنتج دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات النسيجية في الحلة- معمل النجف للألبسة الرجالية 2022-10-31 ترميز المقرر الدراسي لقسم الحصاء 2020-02-24 الوعي المصرفي وتأثيره في تحقيق الصيرفة المستدامة 2022-07-03 التكامل بين تقنيات المحاسبة الرشيقة وبطاقة الأداء الستراتيجي المتوازن المستدامة 2022-10-31
استعمال تقنيتي التكلفة على اساس الوظائف الموجهة بالوقت والتكلفة المستهدفة في تحسين قيمة المنتج دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات النسيجية في الحلة- معمل النجف للألبسة الرجالية 2022-10-31