استعمال بعض الطرائق لتقدير معلمات ومعوليه لنموذج الاحتمالي المركب (الاسي- ويبل ) مع تطبيق عملي Post author:مدير الموقع Post published:2022-10-31 Post category:مقالات م.م حـيـدر رائـد طـالب المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2017, المجلد 13, العدد 52, الصفحات 246-268 Read more articles المقال السابقتطوير مقدر مقلص لتقدير مصفوفة التباين والتباين المشترك ذات الابعاد الكبيرة باستخدام الدوال المثلثية الزائدية ( الخصائص الكيميائية لتربة حوض دجلة في محافظة واسط) المقال القادمالعلاقة بين خصائص المنظمات المتعلمة وعوامل النجاح الحرجة دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات والعاملين في رئاسة جامعة الكوفة قد يعجبك ايضا دور خفة الحركة التنظيمية وذكاء الاعمال في تعزيز أستراتيجيات تطوير المنتج- دراسة استطلاعية تحليلية لعينة من موظفي شركة نور الكفيل للمنتجات الحيوانية والغذائية 2022-07-17 دور التجارة الإلكترونية في تطوير التجارة العالمية 2022-05-27 أثر جودة الخدمة الصحية على رضا المرضى – دراسة استطلاعية في مستشفى الجهاز الهضمي والكبد التعليمي في بغداد 2023-01-30 بناء محفظة أستثمارية مثلى – دراسة تطبيقية 2022-06-27
دور خفة الحركة التنظيمية وذكاء الاعمال في تعزيز أستراتيجيات تطوير المنتج- دراسة استطلاعية تحليلية لعينة من موظفي شركة نور الكفيل للمنتجات الحيوانية والغذائية 2022-07-17
أثر جودة الخدمة الصحية على رضا المرضى – دراسة استطلاعية في مستشفى الجهاز الهضمي والكبد التعليمي في بغداد 2023-01-30