تفاعل تجربة الزبائن ودوره في الالتزام التنظيمي Post author:bus-admin Post published:2023-06-05 Post category:مقالات م . ياسمين قاسم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 76, الصفحات 296-318 Read more articles المقال السابقدور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي المقال القادمدور إعادة هندسة العمليات الإنتاجية في تحقيق التصنيع الذكي قد يعجبك ايضا تحليل إحصائي للعوامل المؤثرة في الوضع الاقتصادي للنساء ضمن نتائج مسح شبكة معرفة العراق 2022-10-31 مدى تأثير مؤشرات الحوكمة وفق معايير (GRI) على الشركات المدرجة في السوق المالي ودورها في تحسين الأداء والإبلاغ المالي – بحث تطبيقي مقارن في عينة من الشركات العراقية والعربية 2022-06-29 الرضا الوظيفي في المستشفيات العراقية – دراسة تطبيقية في مستشفى سفير الحسين (ع) الجراحي 2023-02-23 دور القيادة الروحية في الأداء ألمنظمي المستدام 2022-12-29
مدى تأثير مؤشرات الحوكمة وفق معايير (GRI) على الشركات المدرجة في السوق المالي ودورها في تحسين الأداء والإبلاغ المالي – بحث تطبيقي مقارن في عينة من الشركات العراقية والعربية 2022-06-29