بيئة اللقاء الخدمي وتأثيرها في رضا الزبون Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات م.د حسين علي عبدالرسول, الباحث أمين فهد جايدمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 24, الصفحات 150-175 Read more articles المقال السابقدور التدقيق الداخلي في الحد من الأحتيال في البيانات المالية لنشاط البلديات المقال القادماثر عجز الموازنة الحكومية في حجم التمويل المقترض للشركات قد يعجبك ايضا دور القيادة الستراتيجية في إرساء دعائم المنظمة المتعلمة 2022-06-29 تحليل اقتصادي للطاقة الانتاجية لمشاريع تربية النحل باستعمال اسلوب النحالة المتنقلة في اقليم كردستان العراق 2022-06-09 تأثير تقنيات الإنتاج الحديثة على الكفاءة الإنتاجية 2023-01-25 دور التمكين الهيكلي في تعزيز السلوك الأستباقي 2023-04-05
تحليل اقتصادي للطاقة الانتاجية لمشاريع تربية النحل باستعمال اسلوب النحالة المتنقلة في اقليم كردستان العراق 2022-06-09