بيئة اللقاء الخدمي وتأثيرها في رضا الزبون Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات م.د حسين علي عبدالرسول, الباحث أمين فهد جايدمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 24, الصفحات 150-175 Read more articles المقال السابقدور التدقيق الداخلي في الحد من الأحتيال في البيانات المالية لنشاط البلديات المقال القادماثر عجز الموازنة الحكومية في حجم التمويل المقترض للشركات قد يعجبك ايضا غسول الاموال والاحتيال المالي 2022-05-31 تقييم استراتيجيات التسويق العكسي في منظمات الأعمال الخدمية 2023-01-25 مفارقة البطالة في اقتصاد نفطي 2015-10-12 توظيف مؤشرات ادارة رأس المال العامل في الحد من الهشاشة المالية دراسة تحليلية في عينة من المصارف التجارية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة من2011-2019 2022-12-29
توظيف مؤشرات ادارة رأس المال العامل في الحد من الهشاشة المالية دراسة تحليلية في عينة من المصارف التجارية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة من2011-2019 2022-12-29