بيئة اللقاء الخدمي وتأثيرها في رضا الزبون Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات م.د حسين علي عبدالرسول, الباحث أمين فهد جايدمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 24, الصفحات 150-175 Read more articles المقال السابقدور التدقيق الداخلي في الحد من الأحتيال في البيانات المالية لنشاط البلديات المقال القادماثر عجز الموازنة الحكومية في حجم التمويل المقترض للشركات قد يعجبك ايضا التقيم اقتصادي لمشاريع تربيه الاسماك في الاقفاص لمحافظه بابل 2022-06-08 دراسة تحليلية مقارنة نوعين من الشبكات (بيز الهجين وبيرت الاحتمالية) في تحديد الوقت الانجاز المشروع 2023-01-25 دور معايير المحاسبة الدولية في الافصاح عن الادوات المالية المشتقة في القوائم المالية 2022-10-31 التفكير الستراتيجي وتأثيره في الأداء الإبداعي 2022-06-29
دراسة تحليلية مقارنة نوعين من الشبكات (بيز الهجين وبيرت الاحتمالية) في تحديد الوقت الانجاز المشروع 2023-01-25