بيئة اللقاء الخدمي وتأثيرها في رضا الزبون Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات م.د حسين علي عبدالرسول, الباحث أمين فهد جايدمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 24, الصفحات 150-175 Read more articles المقال السابقدور التدقيق الداخلي في الحد من الأحتيال في البيانات المالية لنشاط البلديات المقال القادماثر عجز الموازنة الحكومية في حجم التمويل المقترض للشركات قد يعجبك ايضا الرافعة المالية وأثرها في العائد والمخاطرة-دراسة تطبيقية في القطاعالخدميالعراقي الخاص-دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة 2023-01-30 حليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي 2022-06-08 الإحصاء إنجاز علمي ……أم آلية تضليل ؟ 2016-04-26 جانب من مناقشة الدبلوم العالي للطالب احمد عبد الحكيم حسن علوي 2018-06-25
الرافعة المالية وأثرها في العائد والمخاطرة-دراسة تطبيقية في القطاعالخدميالعراقي الخاص-دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة 2023-01-30