بيئة اللقاء الخدمي وتأثيرها في رضا الزبون Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات م.د حسين علي عبدالرسول, الباحث أمين فهد جايدمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 24, الصفحات 150-175 Read more articles المقال السابقدور التدقيق الداخلي في الحد من الأحتيال في البيانات المالية لنشاط البلديات المقال القادماثر عجز الموازنة الحكومية في حجم التمويل المقترض للشركات قد يعجبك ايضا الازمة الاقتصادية الراهنة والاصلاح المطلوب 2016-01-17 الصمت التنظيمي في المصارف الحكومية وعلاقته بسلوك العمل العكسي دراسة استطلاعية لعينة من فروع المصارف الحكومية في محافظة كربلاء المقدسة 2022-09-26 قياس اثر تقلبات اسعار النفط على بعض مؤشرات قواعد الانضباط المالي في الجزائر للمدة(2003- 2020)* 2022-12-29 اثر الأطر البنائية لنظام للمناعة التنظيمية المكتسبة في تحقيق النزاهة التنظيمية 2022-06-29
الصمت التنظيمي في المصارف الحكومية وعلاقته بسلوك العمل العكسي دراسة استطلاعية لعينة من فروع المصارف الحكومية في محافظة كربلاء المقدسة 2022-09-26
قياس اثر تقلبات اسعار النفط على بعض مؤشرات قواعد الانضباط المالي في الجزائر للمدة(2003- 2020)* 2022-12-29