بيئة اللقاء الخدمي وتأثيرها في رضا الزبون Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات م.د حسين علي عبدالرسول, الباحث أمين فهد جايدمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 24, الصفحات 150-175 Read more articles المقال السابقدور التدقيق الداخلي في الحد من الأحتيال في البيانات المالية لنشاط البلديات المقال القادماثر عجز الموازنة الحكومية في حجم التمويل المقترض للشركات قد يعجبك ايضا استخدام أنموذج الكائن لتطوير تصميم نظم المعلومات المحاسبية 2022-06-27 ادارة الحسابات الختامية و دورها في التخطيط للموازنة العامة في العراق للمدة (2003 -2013) 2022-10-31 دور اللامركزية في تحقيق التنمية المحلية في العراق 2022-05-23 تأثير حوكمة الشركات على تزامن حركة أسعار الأسهم 2023-01-25