بيئة اللقاء الخدمي وتأثيرها في رضا الزبون Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات م.د حسين علي عبدالرسول, الباحث أمين فهد جايدمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 24, الصفحات 150-175 Read more articles المقال السابقدور التدقيق الداخلي في الحد من الأحتيال في البيانات المالية لنشاط البلديات المقال القادماثر عجز الموازنة الحكومية في حجم التمويل المقترض للشركات قد يعجبك ايضا تأثير ديناميكية القوة التنظيمية على النجاح الستراتيجي* 2022-06-29 الشمول المالي نحو التنمية المستدامة 2024-05-02 تحليل التنسيق بين السياسة النقدية والسياسة المالية في ظل الدين الحكومي, العراق 2006_2016 انموذجا 2022-09-28 قياس أثر مكونات الموازنة العامة في النمو الإقتصادي لحالة مصر باستخدام متجه تصحيح الخطأ (VECM) للمدة (1985-2016) 2022-09-29
تحليل التنسيق بين السياسة النقدية والسياسة المالية في ظل الدين الحكومي, العراق 2006_2016 انموذجا 2022-09-28
قياس أثر مكونات الموازنة العامة في النمو الإقتصادي لحالة مصر باستخدام متجه تصحيح الخطأ (VECM) للمدة (1985-2016) 2022-09-29