العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق أ.م. د عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 19, الصفحات 203-214 Read more articles المقال السابقتحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 المقال القادمالتنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية قد يعجبك ايضا تحليل اتجاهات الاستثمار في الصناعات البتروكيمياوية في العراق 2022-05-27 المرونة الاستراتيجية للمصرف وأثرها في أعادة هندسة العمليات المصرفية دراسة أستطلاعية لاراء عينة من مدراء المصارف التجارية للمدة من (2007-2016) 2022-05-25 دور ريادية الأعمال في تحقيق الميزة التنافسية -دراسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في المصارف العراقية الخاصة 2023-01-30 استخدام تحليل الانحدار كأسلوب في تقدير التكاليف واتخاذ القرارات 2022-06-16
المرونة الاستراتيجية للمصرف وأثرها في أعادة هندسة العمليات المصرفية دراسة أستطلاعية لاراء عينة من مدراء المصارف التجارية للمدة من (2007-2016) 2022-05-25
دور ريادية الأعمال في تحقيق الميزة التنافسية -دراسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في المصارف العراقية الخاصة 2023-01-30