العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق أ.م. د عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 19, الصفحات 203-214 Read more articles المقال السابقتحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 المقال القادمالتنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية قد يعجبك ايضا المقارنه المرجعيه لخسائر الحاله التشغيليه لمكائن الورشه الانتاج في المنشا الصناعيه 2022-06-08 مخاطرة التقدير وتأثيرها في بناء محفظة الأسهم المثلى بإطار نموذج السوق – دراسة تحليلية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-10-31 قياس حجم الاقتصاد غير الرسمي في العراق 2023-01-23 تأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال 2023-01-25
مخاطرة التقدير وتأثيرها في بناء محفظة الأسهم المثلى بإطار نموذج السوق – دراسة تحليلية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-10-31