اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:غير مصنف ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقأستحداث أدارة مخاطرة رقمية لمواجهة مخاطر أستخدام تكنولوجيا المعلومات دراسة ميدانية في عينة من المصارف العراقية المقال القادمالتعليم المحاسبي ودوره في تطوير المهارت المهنية قد يعجبك ايضا إمكانية تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة في جامعة كربلاء دراسة تطبيقية 2022-06-16 شكر وتقدير 2019-05-22 The Joomla! Community 2011-01-01 استعمال المخططات الشبيكه في برمجه المشاريع الاستثماريه 2022-06-08