اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:غير مصنف ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقأستحداث أدارة مخاطرة رقمية لمواجهة مخاطر أستخدام تكنولوجيا المعلومات دراسة ميدانية في عينة من المصارف العراقية المقال القادمالتعليم المحاسبي ودوره في تطوير المهارت المهنية قد يعجبك ايضا توظيف التفكير الهندسي للمدقق الداخلي في بيئة المعلومات المحاسبية لتعزيز قيمة الشركة 2022-03-16 رسالة في جامعة كربلاء تناقش تقدير دالة البقاء لتوزيع (Odd Chen Fréchet) 2023-03-26 معلومة اليوم “التضخم” 2022-04-29 م.م شيماء هادي نعمه 2024-05-06