اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:مدير الموقع Post published:2022-05-31 Post category:غير مصنف ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقأستحداث أدارة مخاطرة رقمية لمواجهة مخاطر أستخدام تكنولوجيا المعلومات دراسة ميدانية في عينة من المصارف العراقية المقال القادمالتعليم المحاسبي ودوره في تطوير المهارت المهنية قد يعجبك ايضا أثر المناخ التنظيمي في الولاء التنظيمي دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في المعهد التقني بابل 2022-05-25 سعر الصرف الاجنبي وأثره على إدارة الاحتياطيات الدولية دراسة قياسية لعينة من الدول المختارة للمدة من 2003-2015 2022-05-25 القيادة الادارية السامة 2022-07-19 دور مراقب الحسابات في الحد من ظاهرة إدارة الأرباح في الشركات المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية 2024-12-22
أثر المناخ التنظيمي في الولاء التنظيمي دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في المعهد التقني بابل 2022-05-25
سعر الصرف الاجنبي وأثره على إدارة الاحتياطيات الدولية دراسة قياسية لعينة من الدول المختارة للمدة من 2003-2015 2022-05-25
دور مراقب الحسابات في الحد من ظاهرة إدارة الأرباح في الشركات المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية 2024-12-22