اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:غير مصنف ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقأستحداث أدارة مخاطرة رقمية لمواجهة مخاطر أستخدام تكنولوجيا المعلومات دراسة ميدانية في عينة من المصارف العراقية المقال القادمالتعليم المحاسبي ودوره في تطوير المهارت المهنية قد يعجبك ايضا استخدام أنموذج FAVAR لقياس اثر السياسة النقدية في مؤشرات اداء كفاءة السياسة النقدية في الولايات المتحدة للمدة 1990 – 2017 2022-04-29 Latest Articles Module 2011-01-01 الوعي الاستراتيجي وتأثيره في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة 2021-12-21 استراتيجيات التسويق الاخضر وتأثيره في السلوك الشرائي للمستهلك (دراسة تحليلية لآداء عينة من زبائن معمل نسيج الكوت) 2022-04-29
استخدام أنموذج FAVAR لقياس اثر السياسة النقدية في مؤشرات اداء كفاءة السياسة النقدية في الولايات المتحدة للمدة 1990 – 2017 2022-04-29
استراتيجيات التسويق الاخضر وتأثيره في السلوك الشرائي للمستهلك (دراسة تحليلية لآداء عينة من زبائن معمل نسيج الكوت) 2022-04-29