اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:غير مصنف ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقأستحداث أدارة مخاطرة رقمية لمواجهة مخاطر أستخدام تكنولوجيا المعلومات دراسة ميدانية في عينة من المصارف العراقية المقال القادمالتعليم المحاسبي ودوره في تطوير المهارت المهنية قد يعجبك ايضا وزارة التعليم العالي توافق على استحداث قسم صحة المجتمع في الجامعة الوطنية للعلوم و التكنولوجيا في ذي قار 2022-09-22 حصانة المصارف الاسلاميةضد الازمة والتحديات 2022-06-08 News Feeds 2011-01-01 مدى توفير متطلبات الحوكمة و أمكانية تطبيقها في المؤسسات الحكومية للحد من الفساد الاداري و المالي دراسة تطبيقية 2022-05-26
وزارة التعليم العالي توافق على استحداث قسم صحة المجتمع في الجامعة الوطنية للعلوم و التكنولوجيا في ذي قار 2022-09-22
مدى توفير متطلبات الحوكمة و أمكانية تطبيقها في المؤسسات الحكومية للحد من الفساد الاداري و المالي دراسة تطبيقية 2022-05-26