اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:غير مصنف ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقأستحداث أدارة مخاطرة رقمية لمواجهة مخاطر أستخدام تكنولوجيا المعلومات دراسة ميدانية في عينة من المصارف العراقية المقال القادمالتعليم المحاسبي ودوره في تطوير المهارت المهنية قد يعجبك ايضا دورُ التسويقِ الدوائيّ في بناءِ العلامةِ التجاريةِ للشركةِ 2023-09-17 أثر عمليات إدارة المواهب في تقليل دوران العمل: دراسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في البنك المركزي العراقي 2024-12-22 اسماء المرشحين لتعين بصفة عقد للدراسة المسائية في كلية الادارة والاقتصاد 2019-09-15 جدول محاضرات الكورس الثاني للعام الدراسي (2017-2018) لطلبة الدراسات العليا ولكافة الاقسام العلمية 2018-02-14
أثر عمليات إدارة المواهب في تقليل دوران العمل: دراسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في البنك المركزي العراقي 2024-12-22
جدول محاضرات الكورس الثاني للعام الدراسي (2017-2018) لطلبة الدراسات العليا ولكافة الاقسام العلمية 2018-02-14