اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:غير مصنف ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقأستحداث أدارة مخاطرة رقمية لمواجهة مخاطر أستخدام تكنولوجيا المعلومات دراسة ميدانية في عينة من المصارف العراقية المقال القادمالتعليم المحاسبي ودوره في تطوير المهارت المهنية قد يعجبك ايضا مدى ملائمة معايير المحاسبة والتدقيق للمؤسسات المالية الإسلامية للتطبيق في المصارف الإسلامية العراقية – المصرف العراقي الإسلامي- نموذجا – 2022-05-31 تدريسي من جامعة كربلاء ينشر بحثاً علمياً عن الكلفة على اساس النشاط الموجه بالوقت رباعي المراحل :دراسة تطبيقية 2021-11-02 استعمال اسلوب Panel data لقياس اثر بعض العوامل على الامان المصرفي ( دراسة تطبيقية على عينة من المصارف التجارية في العراق) 2022-04-29 قياس العلاقة السببية للمرونة المالية و المخاطرة المصرفية دراسة مقارنة تطبيقية لعينة من المصارف العراقية و الاماراتية 2022-04-29
مدى ملائمة معايير المحاسبة والتدقيق للمؤسسات المالية الإسلامية للتطبيق في المصارف الإسلامية العراقية – المصرف العراقي الإسلامي- نموذجا – 2022-05-31
تدريسي من جامعة كربلاء ينشر بحثاً علمياً عن الكلفة على اساس النشاط الموجه بالوقت رباعي المراحل :دراسة تطبيقية 2021-11-02
استعمال اسلوب Panel data لقياس اثر بعض العوامل على الامان المصرفي ( دراسة تطبيقية على عينة من المصارف التجارية في العراق) 2022-04-29
قياس العلاقة السببية للمرونة المالية و المخاطرة المصرفية دراسة مقارنة تطبيقية لعينة من المصارف العراقية و الاماراتية 2022-04-29