اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:مقالات ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقتأثير المكانة التنظيمية في مشاركة المعرفة دراسة تحليلية لآراء عينة من اساتذة جامعة الفرات الاوسط التقنية المقال القادمنظم المعلومات الاستراتيجية ودورها في تحقيق الاداء قد يعجبك ايضا رأي في موازنة2021 : ا.د. حمزة محمود شمخي…….. 2020-12-06 تحليل تأثير مخاطرة أسعار الصرف على القيمة السوقية للأسهم العادية- دراسة تطبيقية على عينة من المصارف المتفرعة محلياً وخارجياً – الأردن أنموذج – 2022-06-16 امكانية تحقيق الاعتماد الاكاديمي لكليات ومدارس الاعمال (AACSB) على وفق نموذج (CIPOF) – دراسة استطلاعية في كليتي (التقنية الادارية/كوفة , التقنية الادارية/بغداد) 2022-05-25 تقويم السلامة المالية للمصارف: – دراسة تطبيقية مقارنة لعينة من المصارف العراقية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة الزمنية ( (2019- 2005) 2022-09-26
تحليل تأثير مخاطرة أسعار الصرف على القيمة السوقية للأسهم العادية- دراسة تطبيقية على عينة من المصارف المتفرعة محلياً وخارجياً – الأردن أنموذج – 2022-06-16
امكانية تحقيق الاعتماد الاكاديمي لكليات ومدارس الاعمال (AACSB) على وفق نموذج (CIPOF) – دراسة استطلاعية في كليتي (التقنية الادارية/كوفة , التقنية الادارية/بغداد) 2022-05-25
تقويم السلامة المالية للمصارف: – دراسة تطبيقية مقارنة لعينة من المصارف العراقية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة الزمنية ( (2019- 2005) 2022-09-26