اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:مقالات ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقتأثير المكانة التنظيمية في مشاركة المعرفة دراسة تحليلية لآراء عينة من اساتذة جامعة الفرات الاوسط التقنية المقال القادمنظم المعلومات الاستراتيجية ودورها في تحقيق الاداء قد يعجبك ايضا امكانية تحقيق الاعتماد الاكاديمي لكليات ومدارس الاعمال (AACSB) على وفق نموذج (CIPOF) – دراسة استطلاعية في كليتي (التقنية الادارية/كوفة , التقنية الادارية/بغداد) 2022-05-25 استراتيجية مقترحة لمعالجة الفساد في الاقتصاد العراقي 2022-06-09 بناء توزيع احتمالي لدالة القوى الموسع مع تطبيق عملي 2023-04-05 دور الانغراز الوظيفي في تعزيز الالتزام التنظيمي 2022-06-29
امكانية تحقيق الاعتماد الاكاديمي لكليات ومدارس الاعمال (AACSB) على وفق نموذج (CIPOF) – دراسة استطلاعية في كليتي (التقنية الادارية/كوفة , التقنية الادارية/بغداد) 2022-05-25