اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:مقالات ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقتأثير المكانة التنظيمية في مشاركة المعرفة دراسة تحليلية لآراء عينة من اساتذة جامعة الفرات الاوسط التقنية المقال القادمنظم المعلومات الاستراتيجية ودورها في تحقيق الاداء قد يعجبك ايضا استراتيجيات التسويق الاخضر وتأثيره في السلوك الشرائي للمستهلك (دراسة تحليلية لآداء عينة من زبائن معمل نسيج الكوت) 2022-04-29 توظيف معايير محاسبة الاستدامة ” معيار FNO101 المصارف التجارية ” لتحسين الافصاح وتحقيق الشفافية 2022-07-17 تأثير تقنيات الهندسة النفسية في تعزيز البراعة الإستراتيجية 2022-06-29 إدراك القيادات العليا لفلسفة حقوق الإنسان وأثره في الريادة الستراتيجية للمنظمات 2023-01-25
استراتيجيات التسويق الاخضر وتأثيره في السلوك الشرائي للمستهلك (دراسة تحليلية لآداء عينة من زبائن معمل نسيج الكوت) 2022-04-29
توظيف معايير محاسبة الاستدامة ” معيار FNO101 المصارف التجارية ” لتحسين الافصاح وتحقيق الشفافية 2022-07-17