اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:مقالات ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقتأثير المكانة التنظيمية في مشاركة المعرفة دراسة تحليلية لآراء عينة من اساتذة جامعة الفرات الاوسط التقنية المقال القادمنظم المعلومات الاستراتيجية ودورها في تحقيق الاداء قد يعجبك ايضا اثر الاستثمار الاجنبي المباشر على القطاع المصرفي 2022-06-07 أسلوب جديد لحل مشكلة التخصيص في البرمجة الخطية 2022-06-16 الأزمة المالية العالمية: هل هي نهاية النظام الرأسمالي ؟ 2016-04-27 دور التعلم التنظيمي في تحقيق القدرات التنافسيه للمنظمة 2022-12-31