اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:مقالات ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقتأثير المكانة التنظيمية في مشاركة المعرفة دراسة تحليلية لآراء عينة من اساتذة جامعة الفرات الاوسط التقنية المقال القادمنظم المعلومات الاستراتيجية ودورها في تحقيق الاداء قد يعجبك ايضا دور ريادية الأعمال في تحقيق الميزة التنافسية -دراسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في المصارف العراقية الخاصة 2023-01-30 (( اثر المقدرات الجوهرية في البراعة التنظيمية)) دراسة استطلاعية لأراء عنة من المديرين العاملين في شركة زين للاتصالات المتنقلة في العراق 2022-06-09 ارتفاع سعر الدولار مرتبط بزيادة الطلب 2016-05-04 واقع التجارة الخارجية وانعكاساتها في الاقتصاد العراقي بعد عام 2003 2022-05-23
دور ريادية الأعمال في تحقيق الميزة التنافسية -دراسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في المصارف العراقية الخاصة 2023-01-30
(( اثر المقدرات الجوهرية في البراعة التنظيمية)) دراسة استطلاعية لأراء عنة من المديرين العاملين في شركة زين للاتصالات المتنقلة في العراق 2022-06-09