اعادة هندسة العمليات التسويقية ودورها في تحقيق الريادة الستراتيجية Post author:bus-admin Post published:2022-05-31 Post category:مقالات ا.د علاء فرحان علياء حسين عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 12, الصفحات 1-31 Read more articles المقال السابقتأثير المكانة التنظيمية في مشاركة المعرفة دراسة تحليلية لآراء عينة من اساتذة جامعة الفرات الاوسط التقنية المقال القادمنظم المعلومات الاستراتيجية ودورها في تحقيق الاداء قد يعجبك ايضا الرافعة المالية والنمو والحجم وأثرهم في كلف الوكالة دراسة تحليلية لشركات قطاعي الصناعة والفنادق المتداولة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-10-31 تحليل مؤشر الارهاب “عدد القتلى” واثره على مؤشرات سوق العراق للاوراق المالية 2022-10-31 التمكين الإداري وأثره في تعزيز أداء وإبداع العاملين – دراسةميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية 2023-01-30 العلاقة بين رأس المال الاجتماعي و سلوك المواطنة التنظيمية دراسة تطبيقية في كلية الإدارة والاقتصاد – جامعة كربلاء 2022-12-31
الرافعة المالية والنمو والحجم وأثرهم في كلف الوكالة دراسة تحليلية لشركات قطاعي الصناعة والفنادق المتداولة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-10-31
التمكين الإداري وأثره في تعزيز أداء وإبداع العاملين – دراسةميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية 2023-01-30
العلاقة بين رأس المال الاجتماعي و سلوك المواطنة التنظيمية دراسة تطبيقية في كلية الإدارة والاقتصاد – جامعة كربلاء 2022-12-31