تاثير حوكمة الشركات في التدقيق التسويقي- دراسة تحليلية لأراء عينة من العاملين في قطاع المصارف التجارية العراقية Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د احمد كاظم بريس ، شهد ابراهيم احمد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 106-129 Read more articles المقال السابقدور النزاهه السلوكية للقائد في بناء المقدرات الجوهرية للموارد البشرية- بحث تحليلي لآراء عينة من الكوادر الصحية في المستشفيات الاهلي المقال القادممقارنة بين مقدرات الامكان الاعظم والعزوم الخطية والعزوم الكمية الخطية لتوزيع كابا قد يعجبك ايضا دور الاستغراق الوظيفي في الاداء العالمي 2022-06-01 ملامح تشكل اقتصاد المعرفة في البلدان العربية (الإمكانات المتاحة والأفاق المستقبلية) 2022-05-25 أدوات الرقابة المصرفية وتأثيرها في تعزيز جودة الخدمة بحث استطلاعي لعينة من موظفي المصارف العراقيةالحكومية الاهلية 2022-09-26 تحليل مقومات القدرة التنافسية للاقتصاد العراقي للمدة (1990– 2014) 2022-05-23
أدوات الرقابة المصرفية وتأثيرها في تعزيز جودة الخدمة بحث استطلاعي لعينة من موظفي المصارف العراقيةالحكومية الاهلية 2022-09-26