تاثير حوكمة الشركات في التدقيق التسويقي- دراسة تحليلية لأراء عينة من العاملين في قطاع المصارف التجارية العراقية Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د احمد كاظم بريس ، شهد ابراهيم احمد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 106-129 Read more articles المقال السابقدور النزاهه السلوكية للقائد في بناء المقدرات الجوهرية للموارد البشرية- بحث تحليلي لآراء عينة من الكوادر الصحية في المستشفيات الاهلي المقال القادممقارنة بين مقدرات الامكان الاعظم والعزوم الخطية والعزوم الكمية الخطية لتوزيع كابا قد يعجبك ايضا السوق المالية أداة للتحول من القطاع العام إلى القطاع الخاص دراسة تطبيقية سوق مصر للأوراق المالية للمدة (2000-2015) 2022-05-25 تقييم الشفافية في الافصاح عن المعلومات المالية وغير المالية للمصارف العراقية الخاصة وانعكاسه على القيمة السوقية للاسهم 2023-02-28 قياس الاثار غير المباشرة لبعض العوامل المعتمدة ضمن نظرية تعدد المستويات على الاداء المنظمي المستدام من خلال مهارات التفكير الستراتيجي 2023-02-23 سلسلة مقالات ضبط المفاهيم الاقتصادية وفق منهج الاقتصاد الإسلامي (9 )مفهوم البيوع الآجلة في البورصة 2016-04-27
السوق المالية أداة للتحول من القطاع العام إلى القطاع الخاص دراسة تطبيقية سوق مصر للأوراق المالية للمدة (2000-2015) 2022-05-25
تقييم الشفافية في الافصاح عن المعلومات المالية وغير المالية للمصارف العراقية الخاصة وانعكاسه على القيمة السوقية للاسهم 2023-02-28
قياس الاثار غير المباشرة لبعض العوامل المعتمدة ضمن نظرية تعدد المستويات على الاداء المنظمي المستدام من خلال مهارات التفكير الستراتيجي 2023-02-23
سلسلة مقالات ضبط المفاهيم الاقتصادية وفق منهج الاقتصاد الإسلامي (9 )مفهوم البيوع الآجلة في البورصة 2016-04-27