دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات الباحث/ تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 1-24 Read more articles المقال السابقاستعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة المقال القادمدور تقانة المعلومات والاتصالات في الحفاظ على البيئة مع اشارة خاصة للعراق قد يعجبك ايضا أثر أبداع العملية في تصميم المنتوج – دراسة حالة في الشركة العامة للصناعات الكهربائية 2022-06-27 دور الهيكل التنظيمي في التنبؤ بالفشل المالي 2022-06-07 ديناميكية العلاقة بين التزام الزبون والدعاية الشفوية، نية البقاء، الرغبة بدفع علاوة من خلال الدور التفاعلي للصورة الذهنية للشركة – دراسة تحليلية لأراء عينة من زبائن شركة 2022-07-27 تطبيق استراتيجيات الزخم في سوق العراق للأوراق المالية( دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-25
ديناميكية العلاقة بين التزام الزبون والدعاية الشفوية، نية البقاء، الرغبة بدفع علاوة من خلال الدور التفاعلي للصورة الذهنية للشركة – دراسة تحليلية لأراء عينة من زبائن شركة 2022-07-27
تطبيق استراتيجيات الزخم في سوق العراق للأوراق المالية( دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-25