دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة Post author:مدير الموقع Post published:2022-12-29 Post category:مقالات الباحث/ تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 1-24 Read more articles المقال السابقاستعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة المقال القادمدور تقانة المعلومات والاتصالات في الحفاظ على البيئة مع اشارة خاصة للعراق قد يعجبك ايضا أنموذج الانحدار الموسمي الخطي ودوره في إعداد الموازنة النقدية بالتطبيق في شركة ألبان الوسام 2023-01-30 تدقيق الاداء الاستراتيجي وقياس مدى تطبيقه في العراق – دراسة استطلاعية لاراء عينة من مراقبي الحسابات في ديون الرقابة المالية 2023-02-23 فاعلية استراتيجية تنظيم الذات تجاه التعزيز الذاتي للموظف 2022-05-27 اثر المخاطرة القطرية في عائد ومخاطرة المحفظة الاستثمارية المثلى – دراسة تطبيقية في سوق العراق للاوراق المالية للمدة (2005-2015) 2022-10-31
أنموذج الانحدار الموسمي الخطي ودوره في إعداد الموازنة النقدية بالتطبيق في شركة ألبان الوسام 2023-01-30
تدقيق الاداء الاستراتيجي وقياس مدى تطبيقه في العراق – دراسة استطلاعية لاراء عينة من مراقبي الحسابات في ديون الرقابة المالية 2023-02-23
اثر المخاطرة القطرية في عائد ومخاطرة المحفظة الاستثمارية المثلى – دراسة تطبيقية في سوق العراق للاوراق المالية للمدة (2005-2015) 2022-10-31