دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات الباحث/ تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 1-24 Read more articles المقال السابقاستعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة المقال القادمدور تقانة المعلومات والاتصالات في الحفاظ على البيئة مع اشارة خاصة للعراق قد يعجبك ايضا استخدام منهجية ال ( six sigma ) لتحقيق الفاعلية التنظيمية 2022-04-29 تحديد التحديات التي تواجه إدارة أنظمة المعلومات باستخدام التحليل الهرمي- دراسة تحليلية في عينة من المنظمات الصناعية في الناصرية 2022-06-22 اثر تقلبات أسعار الصرف ومعدلات الفائدة على أسعار الأسهم في الأسواق المالية 2022-05-25 أثر تطبيق المعايير الدولية للتدقيق الداخلي في تعزيز قيمة حوكمة نظم المعلومات 2022-05-25
تحديد التحديات التي تواجه إدارة أنظمة المعلومات باستخدام التحليل الهرمي- دراسة تحليلية في عينة من المنظمات الصناعية في الناصرية 2022-06-22