دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات الباحث/ تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 1-24 Read more articles المقال السابقاستعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة المقال القادمدور تقانة المعلومات والاتصالات في الحفاظ على البيئة مع اشارة خاصة للعراق قد يعجبك ايضا أثر الإنفاق الحكومي في الإنفاق الخاص في العراق للمدة (1990-2016) 2022-05-25 تأثير ضغط العمل في التهكم التنظيمي دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من الملاك التمريضي في مشفى الصدر التعليمي في محافظة النجف 2022-10-31 تأثير ادارة المخاطر المصرفية وفق مدخل ادارة المشروع في الاداء المصرفي وامكانية تطبيقه في المصارف العراقية- دراسة تطبيقية لعينة من المصارف المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية 2022-09-29 تقنيات إدارة التكلفة المطلوبة لمنظمات الأعمال العربية في تحقيق الميزة التنافسية (( أطار تكاملي مقترح لتقنيات التحسين المستمر )) 2022-12-31
تأثير ضغط العمل في التهكم التنظيمي دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من الملاك التمريضي في مشفى الصدر التعليمي في محافظة النجف 2022-10-31
تأثير ادارة المخاطر المصرفية وفق مدخل ادارة المشروع في الاداء المصرفي وامكانية تطبيقه في المصارف العراقية- دراسة تطبيقية لعينة من المصارف المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية 2022-09-29
تقنيات إدارة التكلفة المطلوبة لمنظمات الأعمال العربية في تحقيق الميزة التنافسية (( أطار تكاملي مقترح لتقنيات التحسين المستمر )) 2022-12-31