دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات الباحث/ تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 1-24 Read more articles المقال السابقاستعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة المقال القادمدور تقانة المعلومات والاتصالات في الحفاظ على البيئة مع اشارة خاصة للعراق قد يعجبك ايضا مسؤولية مراقب الحسابات عن تقييم نظام الرقابة الادارية 2022-09-28 ادارة الموهبة واثرها في تحقيق الادا ء 2022-06-07 جانب من مناقشة الدكتوراة للطالبة هدى هادي حسن العامري 2018-06-27 دور تطوير رأس المال الأخلاقي في الحد من سلوكيات التنمر في مكان العمل بحث تحليلي لآراء الملاك الوظيفي في المعهد التقني بابل 2022-05-23
دور تطوير رأس المال الأخلاقي في الحد من سلوكيات التنمر في مكان العمل بحث تحليلي لآراء الملاك الوظيفي في المعهد التقني بابل 2022-05-23