دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات الباحث/ تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2022, المجلد 11, العدد 44, الصفحات 1-24 Read more articles المقال السابقاستعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة المقال القادمدور تقانة المعلومات والاتصالات في الحفاظ على البيئة مع اشارة خاصة للعراق قد يعجبك ايضا أثر تطبيق المواصفة العالمية لجودة التدريب (ISO 10015) على خفض تكاليف الانتاج دراسة تطبيقية في الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية / مصنع المأمون 2022-09-28 تحسين معولية المُعدة باستخدام مرتكزات الصيانة المنتجة الشاملة 2022-12-31 المرونة الاستراتيجية وتأثيرها في إدارة الأزمات 2022-12-29 توظيف الاستقامة التنظيمية في الحد من الاستنزاف الشعوري للعاملين بحث تحليلي لأراء عينة من الملاكات التربوية في منظمات التعليم التربوي في محافظة كربلاء المقدسة 2022-07-17
أثر تطبيق المواصفة العالمية لجودة التدريب (ISO 10015) على خفض تكاليف الانتاج دراسة تطبيقية في الشركة العامة لصناعة الزيوت النباتية / مصنع المأمون 2022-09-28
توظيف الاستقامة التنظيمية في الحد من الاستنزاف الشعوري للعاملين بحث تحليلي لأراء عينة من الملاكات التربوية في منظمات التعليم التربوي في محافظة كربلاء المقدسة 2022-07-17