توظيف تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة تطبيقية مقارنة بين المصارف الحكومية والأهلية Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات علي كريم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 45-82 Read more articles المقال السابقتعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد المقال القادمالتوقعات العقلانية وبعض تطبيقاتها في الاقتصاد الكلي قد يعجبك ايضا استعمال اساليب اللامعلمية لدراسة الاختلافات بين العوامل المؤثرة في وزن الاطفال حديثي الولادة 2022-06-29 تأثير اللاتاكد في استراتيجيات الموارد البشرية بتوسيط نظام المناعة التنظيمية بحث استطلاعي تحليلي في عينة من الشركات العراقية 2022-10-31 تأثير صافي التدفقات النقدية في مؤشرات الأداء 2022-06-29 الدور الوسيط للاحتواء العالي بين المساهمات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية والسلوك التنظيمي الايجابي دراسة تحليله لآراء عينة من تدريسي كلية الهندسة / جامعه القادسية 2022-05-25
استعمال اساليب اللامعلمية لدراسة الاختلافات بين العوامل المؤثرة في وزن الاطفال حديثي الولادة 2022-06-29
تأثير اللاتاكد في استراتيجيات الموارد البشرية بتوسيط نظام المناعة التنظيمية بحث استطلاعي تحليلي في عينة من الشركات العراقية 2022-10-31
الدور الوسيط للاحتواء العالي بين المساهمات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية والسلوك التنظيمي الايجابي دراسة تحليله لآراء عينة من تدريسي كلية الهندسة / جامعه القادسية 2022-05-25