توظيف تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة تطبيقية مقارنة بين المصارف الحكومية والأهلية Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات علي كريم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 45-82 Read more articles المقال السابقتعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد المقال القادمالتوقعات العقلانية وبعض تطبيقاتها في الاقتصاد الكلي قد يعجبك ايضا دور محفظة الموبايل الرقمية في تعزيز حجم التجارة الالكترونية دراسة تحليلية- العراق انموذجا 2022-04-30 إطار محاسبي مقترح لضبط المخاطر شديدة التعقيد والشمول عن طريق توظيف المشتقات المالية( Covid -19انموذجاً ) 2022-12-29 تأثير الاقتدار المعرفي في استدامة الميزة التنافسية 2022-06-29 أهمية الاندماج المصرفي في مواجهة تحديات المنافسة المصرفية 2023-01-25
إطار محاسبي مقترح لضبط المخاطر شديدة التعقيد والشمول عن طريق توظيف المشتقات المالية( Covid -19انموذجاً ) 2022-12-29