توظيف تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة تطبيقية مقارنة بين المصارف الحكومية والأهلية Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات علي كريم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 45-82 Read more articles المقال السابقتعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد المقال القادمالتوقعات العقلانية وبعض تطبيقاتها في الاقتصاد الكلي قد يعجبك ايضا تقنيات إدارة التكلفة المطلوبة لمنظمات الأعمال العربية في تحقيق الميزة التنافسية (( أطار تكاملي مقترح لتقنيات التحسين المستمر )) 2022-12-31 استعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة 2022-12-29 تطبيق قانون Benfordلكشف ممارسات تمهيد الدخل عند القياس بالقيمة العادلة بحث تحليلي لعينة مختارة من المصارف العراقية 2022-06-29 تأثير حوكمة المعلومات المحاسبية في تحسين الأداء المصرفـــــــي – دراسة مقارنة في قطاعي المصارف ( الخاصة والحكومية) 2022-06-27
تقنيات إدارة التكلفة المطلوبة لمنظمات الأعمال العربية في تحقيق الميزة التنافسية (( أطار تكاملي مقترح لتقنيات التحسين المستمر )) 2022-12-31
استعمال بعض النماذج اللاخطية للتنبؤ بأعداد الإصابات اليومية بفيروس Covid-19 في محافظة كربلاء المقدسة 2022-12-29
تطبيق قانون Benfordلكشف ممارسات تمهيد الدخل عند القياس بالقيمة العادلة بحث تحليلي لعينة مختارة من المصارف العراقية 2022-06-29
تأثير حوكمة المعلومات المحاسبية في تحسين الأداء المصرفـــــــي – دراسة مقارنة في قطاعي المصارف ( الخاصة والحكومية) 2022-06-27