توظيف تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة تطبيقية مقارنة بين المصارف الحكومية والأهلية Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات علي كريم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 45-82 Read more articles المقال السابقتعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد المقال القادمالتوقعات العقلانية وبعض تطبيقاتها في الاقتصاد الكلي قد يعجبك ايضا مدى استخدام القوائم المالية في تقييم أداء المؤسسات الخدمية دراسة تحليلية مقارنة للقوائم المالية في جامعة المثنى للسنتين 2008 -2009 2022-12-31 أساسيات عقود مستقبليات السلع مع التركيز على عقود مستقبليات النفط الخام 2022-06-16 اثر صدمة عرض النقد في النمو الاقتصادي في كوريا الجنوبي 2022-06-01 إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد 2022-12-31
مدى استخدام القوائم المالية في تقييم أداء المؤسسات الخدمية دراسة تحليلية مقارنة للقوائم المالية في جامعة المثنى للسنتين 2008 -2009 2022-12-31
إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد 2022-12-31