توظيف تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة تطبيقية مقارنة بين المصارف الحكومية والأهلية Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات علي كريم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 45-82 Read more articles المقال السابقتعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد المقال القادمالتوقعات العقلانية وبعض تطبيقاتها في الاقتصاد الكلي قد يعجبك ايضا اعلان 2018-07-22 تطبيق XBRL لتعزيز كفاءة نظم المعلومات المحاسبية الالكترونية 2022-12-29 دور نظم إدارة المعرفة في تحقيق التغيير الاستراتيجي: دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات الإدارية في شركة نفط الشمال / كركوك 2022-05-25 منهج الحيود السداسي ودورة في تحسين جودة المنتجات وتخفيض التكاليف / بحث تطبيقي في الشركة العامة لأسمنت الجنوبمعمل اسمنت الكوفة 2022-10-31
دور نظم إدارة المعرفة في تحقيق التغيير الاستراتيجي: دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات الإدارية في شركة نفط الشمال / كركوك 2022-05-25
منهج الحيود السداسي ودورة في تحسين جودة المنتجات وتخفيض التكاليف / بحث تطبيقي في الشركة العامة لأسمنت الجنوبمعمل اسمنت الكوفة 2022-10-31