توظيف تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة تطبيقية مقارنة بين المصارف الحكومية والأهلية Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات علي كريم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 32, الصفحات 45-82 Read more articles المقال السابقتعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد المقال القادمالتوقعات العقلانية وبعض تطبيقاتها في الاقتصاد الكلي قد يعجبك ايضا تقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 2022-12-31 دور القيادة الرشيقة في التميز التنظيمي / دراسة تحليلية في وزارة العدل العراقية. 2022-12-29 تأثير القيادة الريادية في الأداء الابتكاري دراسة ميدانية في عدد من الكليات الاهلية في محافظات الفرات الاوســط / العراق 2022-09-27 استعمال تقنيتي التكلفة على اساس الوظائف الموجهة بالوقت والتكلفة المستهدفة في تحسين قيمة المنتج دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات النسيجية في الحلة- معمل النجف للألبسة الرجالية 2022-10-31
تقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 2022-12-31
تأثير القيادة الريادية في الأداء الابتكاري دراسة ميدانية في عدد من الكليات الاهلية في محافظات الفرات الاوســط / العراق 2022-09-27
استعمال تقنيتي التكلفة على اساس الوظائف الموجهة بالوقت والتكلفة المستهدفة في تحسين قيمة المنتج دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات النسيجية في الحلة- معمل النجف للألبسة الرجالية 2022-10-31