تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.د. عروبة رشيد علي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 36, الصفحات 226-236 Read more articles المقال السابقأثراستخدام نظام المعلومات المحاسبية المتكامل في جودة المعلومات المحاسبية المقال القادمالإصلاح الاقتصادي وتعزيز تنمية القطاع الخاص بالعراق قد يعجبك ايضا مقارنة طريقة الامكان الاعظم مع طرائق اخرى لتقدير معلمة الشكل لتوزيع رايلي العام باستخدام المحاكاة 2023-02-23 خمس قوى تكنولوجية تستعد لإعادة تشكيل الإنسانية في العقود القادمة 2022-10-31 دور التخطيط الأستراتيجي في تحقيق الرشاقة التنظيمية 2023-06-05 تخطيط وتأهيل الخدمات السياحية في مسجد الكوفة المعظم دراسة ميدانية 2022-05-25
مقارنة طريقة الامكان الاعظم مع طرائق اخرى لتقدير معلمة الشكل لتوزيع رايلي العام باستخدام المحاكاة 2023-02-23