تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.د. عروبة رشيد علي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 36, الصفحات 226-236 Read more articles المقال السابقأثراستخدام نظام المعلومات المحاسبية المتكامل في جودة المعلومات المحاسبية المقال القادمالإصلاح الاقتصادي وتعزيز تنمية القطاع الخاص بالعراق قد يعجبك ايضا الخصخصة والنظام الضريبي في العراق 2022-06-08 تقييم كفاءة الأداء الاقتصادي لمزارع خيرات أبي الفضل العباس(ع)للمدة 2015 -2017 2022-05-25 اثر القوى الخمسة و مؤشرات السوق المالية في القيمة السوقية للسهم دراسة تطبيقية 2022-10-31 مقارنة بين مقدرات الامكان الاعظم والعزوم الخطية والعزوم الكمية الخطية لتوزيع كابا 2022-10-31