تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.د. عروبة رشيد علي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 36, الصفحات 226-236 Read more articles المقال السابقأثراستخدام نظام المعلومات المحاسبية المتكامل في جودة المعلومات المحاسبية المقال القادمالإصلاح الاقتصادي وتعزيز تنمية القطاع الخاص بالعراق قد يعجبك ايضا تطوير أستراتيجيات الموارد البشرية في منظمات الدول العربية في ظل منظمة التجارة العالمية 2022-05-27 استخدام six sigma في السيطرة على الجودة. 2023-01-25 التأثيرالوسيط للموائمة الستراتيجية في تعزيز العلاقة بين الريادة الستراتيجية والبراعة الستراتيجية بحث استطلاعي تحليلي لآراء عينة من مديري شركات الاتصالات النقالة في محافظة كربلاء المقدسة 2022-05-25 حليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي 2022-06-08
التأثيرالوسيط للموائمة الستراتيجية في تعزيز العلاقة بين الريادة الستراتيجية والبراعة الستراتيجية بحث استطلاعي تحليلي لآراء عينة من مديري شركات الاتصالات النقالة في محافظة كربلاء المقدسة 2022-05-25