تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.د. عروبة رشيد علي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 36, الصفحات 226-236 Read more articles المقال السابقأثراستخدام نظام المعلومات المحاسبية المتكامل في جودة المعلومات المحاسبية المقال القادمالإصلاح الاقتصادي وتعزيز تنمية القطاع الخاص بالعراق قد يعجبك ايضا المفاضلة بين قراري الصنع أم الشراء- دراسة حالة في الشركة العامة لصناعة البطاريات 2022-06-23 الدلالات الفكرية للأزمة الماليّة العالمية 2016-04-26 مؤشرات ضمان جودة التعليم العالي ومتطلبات التطبيق (دراسة تحليلية لبعض المؤاشرات النوعية المعتمدة في بعض كليات جامعة كربلاء) 2022-12-31 أثر تطبيق استراتيجيات التخطيط الاجمالي في تخفيض كلفة الانتاج-بحث تطبيقي في معمل نسيج الحلة 2023-02-15
مؤشرات ضمان جودة التعليم العالي ومتطلبات التطبيق (دراسة تحليلية لبعض المؤاشرات النوعية المعتمدة في بعض كليات جامعة كربلاء) 2022-12-31
أثر تطبيق استراتيجيات التخطيط الاجمالي في تخفيض كلفة الانتاج-بحث تطبيقي في معمل نسيج الحلة 2023-02-15