تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.د. عروبة رشيد علي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 36, الصفحات 226-236 Read more articles المقال السابقأثراستخدام نظام المعلومات المحاسبية المتكامل في جودة المعلومات المحاسبية المقال القادمالإصلاح الاقتصادي وتعزيز تنمية القطاع الخاص بالعراق قد يعجبك ايضا التوجه الريادي في منظمات الأداء العالي: دراسة تحليأتيه لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة الإمارات العربية المتحدة 2023-02-15 دى مساهمة عرض النقد M1 و M2 في تحديد سعر الصرف الحقيقي للدينار العراقي مقابل الدولار الأمريكي 2023-01-25 تدقيق الاداء الاستراتيجي وقياس مدى تطبيقه في العراق – دراسة استطلاعية لاراء عينة من مراقبي الحسابات في ديون الرقابة المالية 2023-02-23 اقتصاديات الابتكار في دول مجلس التعاون الخليجي تحديات الحاضر ورؤى المستقبل 2022-04-29
التوجه الريادي في منظمات الأداء العالي: دراسة تحليأتيه لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة الإمارات العربية المتحدة 2023-02-15
دى مساهمة عرض النقد M1 و M2 في تحديد سعر الصرف الحقيقي للدينار العراقي مقابل الدولار الأمريكي 2023-01-25
تدقيق الاداء الاستراتيجي وقياس مدى تطبيقه في العراق – دراسة استطلاعية لاراء عينة من مراقبي الحسابات في ديون الرقابة المالية 2023-02-23