تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.د. عروبة رشيد علي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 36, الصفحات 226-236 Read more articles المقال السابقأثراستخدام نظام المعلومات المحاسبية المتكامل في جودة المعلومات المحاسبية المقال القادمالإصلاح الاقتصادي وتعزيز تنمية القطاع الخاص بالعراق قد يعجبك ايضا الرشاقة الاستراتيجية وتأثيرها على فاعلية إدارة الازمات التنظيمية دراسة وصفية تحليلية لعينة من قيادات وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة الداخلية العراقية 2022-09-26 أثر نسبة الاحتياطي القانوني على أداء المصارف التجارية- دراسة تحليلية في البنك العربي الأردني 2022-06-22 قياس اثر الصيرفة الالكترونية في مؤشرات الاداء المالي للمصارف – دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاردنية للمدة ( 2000-2011) 2023-02-15 أثر التفكير الاستراتيجي في ممارسات القيادة الاستباقية 2022-05-05
الرشاقة الاستراتيجية وتأثيرها على فاعلية إدارة الازمات التنظيمية دراسة وصفية تحليلية لعينة من قيادات وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة الداخلية العراقية 2022-09-26
أثر نسبة الاحتياطي القانوني على أداء المصارف التجارية- دراسة تحليلية في البنك العربي الأردني 2022-06-22
قياس اثر الصيرفة الالكترونية في مؤشرات الاداء المالي للمصارف – دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاردنية للمدة ( 2000-2011) 2023-02-15