تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.د. عروبة رشيد علي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 36, الصفحات 226-236 Read more articles المقال السابقأثراستخدام نظام المعلومات المحاسبية المتكامل في جودة المعلومات المحاسبية المقال القادمالإصلاح الاقتصادي وتعزيز تنمية القطاع الخاص بالعراق قد يعجبك ايضا التكامل بين مدخلي الهندسة العكسية والكلفة على اساس الخصائص 2022-05-27 القدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك 2022-10-31 قياس العبء الضريبي في العراق للمدة ١٩٩٧ – ٢٠١٠ 2023-01-25 التوجه الريادي في منظمات الأداء العالي: دراسة تحليأتيه لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة الإمارات العربية المتحدة 2023-02-15
القدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك 2022-10-31
التوجه الريادي في منظمات الأداء العالي: دراسة تحليأتيه لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة الإمارات العربية المتحدة 2023-02-15