تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.د. عروبة رشيد علي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 36, الصفحات 226-236 Read more articles المقال السابقأثراستخدام نظام المعلومات المحاسبية المتكامل في جودة المعلومات المحاسبية المقال القادمالإصلاح الاقتصادي وتعزيز تنمية القطاع الخاص بالعراق قد يعجبك ايضا أثر استثمار رأس المال الفكري في تخفيض إجمالي كلف الجودة الشاملة دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات النسيجية– مصنع نسيج الحلة 2022-10-31 سلسلة مقالات ضبط المفاهيم الاقتصادية وفق منهج الاقتصاد الإسلامي (5) مفهوم فوائد البنوك والعائد على الودائع والسندات 2016-04-26 انعكاسات الابتكار التسويقي على الأساليب المتبعة في ترويج الخدمات التسويقية الفندقية- دراسة ميدانية في عدد من الفنادق في محافظة أربيل 2022-06-22 الوعي المصرفي وتأثيره في تحقيق الصيرفة المستدامة 2022-07-03
أثر استثمار رأس المال الفكري في تخفيض إجمالي كلف الجودة الشاملة دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات النسيجية– مصنع نسيج الحلة 2022-10-31
سلسلة مقالات ضبط المفاهيم الاقتصادية وفق منهج الاقتصاد الإسلامي (5) مفهوم فوائد البنوك والعائد على الودائع والسندات 2016-04-26
انعكاسات الابتكار التسويقي على الأساليب المتبعة في ترويج الخدمات التسويقية الفندقية- دراسة ميدانية في عدد من الفنادق في محافظة أربيل 2022-06-22