ادارة المعرفة واثرها في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة – دراسة استطلاعية لآراء عينة من مديري شركة زين للاتصالات Post author:مدير الموقع Post published:2023-02-15 Post category:مقالات م.م. احمد عبد الله امانة الشمري المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 276-311 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادمتشخيص واقع البصمة الوراثية التنظيمية (DNA) لمنظمات الاعمال العراقية – بحث استطلاعي تحليلي في عينة من المنظمات العراقية قد يعجبك ايضا تقييم أداء محفظة الأسهم وفق مقياس 2M ودوره في اختيار المحفظة الاستثمارية الكفوءة – دراسة تطبيقية تحليلية في عينة من الشركات المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-06-23 قياس وتحليل أثر مؤشرات السياسة النقدية في مؤشرات الاستقرار النقدي في منطقة اليورو للمدة (1998- 2013) 2023-01-29 أثر جودة حياة العمل في تطوير سلوكيات المواطنة التنظيمية 2023-01-25 عدوى الأزمة المالية ..هجر الدولار يمنع الانتقال 2016-04-27
تقييم أداء محفظة الأسهم وفق مقياس 2M ودوره في اختيار المحفظة الاستثمارية الكفوءة – دراسة تطبيقية تحليلية في عينة من الشركات المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-06-23
قياس وتحليل أثر مؤشرات السياسة النقدية في مؤشرات الاستقرار النقدي في منطقة اليورو للمدة (1998- 2013) 2023-01-29